Print this Page

فندق برج العرب بدايــة التميّز

فندق برج العرب بدايــة التميّز

يعتبر فندق برج العرب المشيد على جزيرة اصطناعية تبعد مئة متر عن شاطئ البحر بإمارة دبي من أرقى فنادق العالم , وتعتبر الفترة التي شيد فيها هي فترة بداية التميز لامارة دبي من الناحية السياحية والنهضة العمرانية الفريدة .

 برج العرب

فندق برج العرب - دبي

فندق برج العرب – دبي

يتميز الفندق بإطلالة جميلة ومميزة على الخليج العربي في منطقة الجميرا الساحلية , ويتميز بالفخامة والديكورات الراقية , واليكم بعض المعلومات العامـة عن الفندق :

  • تم تصميمه من قبل المهندس المعماري توم رايت من شركة أتكنز وهي احدى شركات الاستشارات الهندسية العاملة في امارة دبي , والفندق مصمم ليحاكي أشرعة المركب الشراعي العربي وبارتفاع يبلغ 321 متر فوق سطح البحر .

  • الفندق تطوير شركة جميرا لتطوير الفنادق والمنتجعات ( Jumeirah Group ) ويتبع اداريا لها .

 

 

  • تم البدء بتشيده في العام 1994 وتم الانتهاء من بناءه في العام 1999 .

  • يبعد 26 كم عن مطار دبي الدولي.

  • تقدر كلفة بناء المشروع بـ 650 مليون دولار أمريكي .

  • عدد طوابق الفندق 60 طابق ,أي 27 طابقا مزدوجة العلو .

  • أجمالي عدد الاجنحة الدوبلكس 202 جناح والتي تتألف من غرفة , غرفتين , أو ثلاثة غرف بالاضافة الى الاجنحة البانورامية , والاجنحة الرئاسية وجناحين ملكيين , وتتباين الاجنحة في المساحة والميزات فتبدأ من 170 متر مربع (1830 قدم مربع) إلى 780 متر مربع (8396 قدم مربع)، ويتجلى فيها الاهتمام الشديد بالتفاصيل والترف الذي يتسم بالتفرد والندرة.

  • تجتمع في برج العرب روعة التصميم الخارجي وترف الديكور الداخلي في اقتران أنيق يحبس الأنفاس. ويقدم الفندق أفخم ما يمكن للعالم أن يقدمه ملتزما بأعلى معايير الفخامة وأرقى الخدمات التي توفر راحة لا مثيل لها.

  • حاصل على تقدير الفندق الرائد في العام 2006 من قبل لجنة السياحة العالمية .

  • نادي وسبا الصوان الصحي يقع في الطابق ال 18 وهو يطل على منظر خلاب للخليج. غرف العلاج وحمامات العلاج المائي والتدليك الشرقي وحمامات الشمس والساونا وغرف البخار والجاكوزي والمسابح وملاعب الاسكواش وصالتين كاملتي التجهيز للياقة البدنية وطابق للإيروبيكس.

  • يوفر الفندق خدمة تسجيل الدخول من داخل جناحك الخاص ومكتب استقبال في كل طابق وفريق من كبار الخدم المتمرسين. وليس ذلك فحسب، حيث يمكنك أن تضفي مزيداً من الفخامة إلى تجربتك في برج العرب من خلال خدمة الرولز رويس المزودة بسائق خاص.

  • مرافق الفندق : تتوفر في الفندق ست مطاعم عالمية حاصلة على جوائز عالمية بالاضافة الى قاعات المؤتمرات والحفالات بالاضافة الى نادي ومنتجع صحي .

  • ينظم الفندق جولات سياحية , بالاضافة الى فرصة التمتع بركوب الطائرة المروحية والقيام بجولة سياحية فوق سماء إمارة دبي .

  • يمكنك التمتع أيضا بدخول غير محدود الى مدينة الالعاب المائية المجاورة للفندق والتي تسمى ( وايلد وادي ) , كذلك الدخول الى نادي سندباد المخصص للاطفال .

  • يمكنك التمتع بالمسابح المتوفرة بمساحات شاسعة , كذلك التمتع بخدمة حجز اليخوت .

  • تستضيف قاعة الاحتفالات ومرافق المآدب في برج العرب المجهزة بكل وسائل الترف والرفاهية العديد من حفلات العشاء ومراسم توزيع الجوائز. ويعد برج العرب الموقع المفضل للمنتديات الدولية التي لا تنسى وندوات رجال الأعمال والفعاليات الثقافية.وتتضمنمرافق الفعاليات المتميزة في برج العرب قاعة الفلك للاحتفالات التي تمنح الضيوف مشاهد آسرة للخليج العربي وتظللها قبة ذهبية مدهشة مضاءة بثريا متألقة مما يجعل منها موقعاً من الدرجة الأولى للمناسبات المختلفة، حيث تجمع بين الأناقة وعراقة الطراز.ويمكن تهيئة القاعة المكونة من طابقين بشكل بديع لتلائم أية مأدبة بفضل منصتها المتحركة والإضاءة المصممة لأجواء المآدب ومجموعة شاملة من أحدث الأجهزة السمعية والبصرية.ولمن يفضلون المواقع الخارجية فليس هناك أفضل من حديقة مارينا الخارجية المتخصصة ببث الانطباعات الأولى الخالدة في الذاكرة والأجواء المحيطة الملهمة والرحلات المتميزة في عوالم المأكولات الشهية إلى جانب مدرج الصوان الفريد من نوعه في الطابق الثامن عشر مما يجعلها من المواقع الجذابة للفعاليات الرسمية وغير الرسمية.

 

الاجنحة الفندقية - برج العرب

الاجنحة الفندقية – برج العرب

ARAB-IN-5

ARAB-IN-6

ARAB-IN-2

نادي ومنتجع الصوان الصحي

استرخ ونشط عقلك وجسدك وسط الأجواء الفخمة لنادي ومنتجع الصوان الصحي الذي يحتل موقعاً مثالياً في الطابق الثامن عشر من برج العرب، الصرح المعماري المهيب. يمتد السبا ( SPA ) الحصري على مساحة تزيد عن 5000 متر مربع ويوفر لكم رحلة استثنائية في عالم الاسترخاء تساعدكم على تجديد النشاط في مرافق السبا والنادي الصحي المخصصة للرجال وللسيدات كل على حدة، والتي تقدم بدورها معالجات استعادة العافية الفريدة من نوعها ومرافق اللياقة والمعالجات الشخصية ذات الطابع المميز , كما يتوفر أيضا في المنتجع :

  • صالتا الصحة والعافية (صالة للسيدات فقط وصالة مختلطة) مجهزة بشكل كامل بأحدث أجهزة تكنوجم بيوسترنغث وأجهزة الحركة “كينسيس”.

  • مسبحان شاسعا الامتداد من طراز الحافة اللامتناهية (واحد للسيدات فقط وآخر مختلط ) .

  • غرفتان لتبديل الملابس (واحدة للسيدات فقط وأخرى للرجال فقط) توفران الساونا والبخار ومسبح بارد المياه مزود بمساقط مائية ودشات ومرافق للعناية وتغيير الملابس .

  • حجرتان للتشمس (واحدة للسيدات وأخرى للرجال ) .

  • ملعب اسكواش بحجز مجاني لجميع الضيوف والأعضاء بالاضافة الى قاعة يوغا ولياقة تطل على نخلة جميرا .

 

ARAB-T-6

 

ARAB-T-4

 

ARAB-T-5

سيقدم فندق برج العرب الفخم ذات النجوم السبع أفضل سبل الراحة والترفيه.

وينوي الفندق توسيع منشآته في البحر، بتوفير منطقة فخمة للترفيه بالهواء الطلق.

وأطلق على تلك المنطقة اسم الطابق الشمالي وستمتد على مساحة 328 قدما في الخليج العربي، وتم تخصيصها بحيث توفر للضيوف امكانية الوصول بشكل حصري لـ 32 كابينة مقامة على الشاطئ و400 كرسي.

وسيكون بوسع الزوار أن يتمتعوا بالأجواء في واحدة من المناطق الجديدة المخصصة للسباحة بالفندق التي تضم حوض مياه عزبة مساحته 6587 قدما مربعا وحوض مياه مالحة مساحته 8912 قدما مربعا، مع الاستفادة في نفس الوقت من البار والمطعم.

توسعة فندق برج العرب - دبي - 2016

توسعة فندق برج العرب – دبي – 2016

 

Permanent link to this article: http://www.e-basel.com/%d9%85%d9%82%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a/%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8-%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%8a%d9%80%d9%80%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%85%d9%8a%d9%91%d8%b2/